Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
أخبار الرئيسية (سلايدر)احداث

الخبير يس ابراهيم بمسابقة برنامج المواهب بتلفزيون الصين

ريبورتاج:متابعات
انطلقت امس الجمعة بالصين التصفيات النهائية لبرنامج (المواهب باللغة العربية) الذي يبث عبر (شبكة تلفزيون الصين الدولية سي جي تي في) ويشارك في لجنة التحكيم مدير ادارة الانتاج البرامجي بهيئة الاذاعة والتلفزيون الاستاذ يس ابراهيم ممثلاً لاِتحاد اذاعات الدول العربية والسودان الي جانب الدكتور صالح عواد استاذ التاريخ بالجامعات السعودية والاستاذة نهى الابياري المذيعة بشبكة تلفزيون الصين ويشارك في التقديم المذيع بقناة العربية عادل عياد ومذيعة صينية وقد درجت الشبكة على اختيار (2) من الخبراء العرب كل عام للمشاركة في اللجنة الي جانب (2) من خبراء الصين وجاء ترشيح الاستاذ يس ابراهيم للمسابقة من قبل اتحاد اذاعات الدول العربية (اسبو) كأحد الخبراء المعتمدين لديه.
وتحقق المسابقة الصينية شهرة واسعة النطاق داخل الصين وخارجها، ويشرفها بالحضور العديد من الدبلوماسيين العرب لدى الصين وشخصيات بارزة من وسائل الإعلام الصينية الناطقة بالعربية ومن القطاع الأكاديمي المهتم باللغة العربية في الصين وتعد المسابقة فرصة جيدة للمشاركين من الطلاب وهواة العربية لإظهار مهاراتهم في استخدام اللغة العربية، كونهم غير ناطقين بها، مع التدريب الذي يؤتي ثماره للتحدث بطلاقة باللغة العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: