Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
احداث

نانسي عجاج تقدم (حصة أمل) باستراحة أطفال مرضى السرطان

شاركت المطربة نانسي عجاج السبت في افتتاح غرفة الألعاب والفصل الدراسي بمباني دار واستراحة أطفال مرضى السرطان، وذلك بمنطقة المعمورة في الخرطوم.

وقدمت عجاج خلال مشاركتها في إفتتاح الفصل الدراسي الحصة الأولى في برنامج الاستراحة التعليمي، والتي جاءت تحت عنوان (جوانا أمل) .

وعبر مجاهد عمر أحد المتطوعين بالاستراحة عن سعادتهم بمشاركة المطربة نانسي عجاج، مشيراً إلى أن الاستراحة تم افتتاحها في مطلع يناير من العام 2018م، عبر فاعل خير تكفل بإيجار المبنى، وعربة الترحيل التي تقوم بنقل الأطفال المرضى ومرافقيهم .

نانسي عجاج في دار أطفال مرضي السرطان المصدر: صفحة أحمد عباس سيد أحمد بالفيس بوك

 

 

مشيراً إلى أن فكرة الاستراحة جاءت بسبب معاناة، أسر الأطفال الذين يأتون إلى برج “الأمل” لعلاج ورعاية الأطفال مرضى السرطان، من ولايات السودان المختلفة .

كما أن برج الأمل بشارع ” الحوادث”  أشتهر بمقر منظمة “الجيباب” المنظمة التي أُنشأت في العام 2004 بوحدة متكاملة وتهتم بمتابعة وعلاج مرضي سرطان الدم المزمن والحاد، وهي العيادة التي جاءت بمبادرة ودعم من منظمة أمريكية ناشطة في هذا المجال .

المصدر: خرطوم ستار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: