مشاهير

هند صبري تعيش أيام انتظار

متابعات :ريبورتاج
نشرت الفنانة هند صبري ، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة لها أعلنت من خلالها عودتها إلى تونس لحضور مهرجان قرطاج.
وعلقت “هند” على الصورة قائلة: “عودة إلى وطني الحبيب في انتظار عرض زهرة حلب في افتتاح أحد أهم وأعرق المهرجانات السينمائية العربية والأفريقية، أيام قرطاج السينمائية”.
“زهرة حلب” بطولة هند صبري، وهشام رستم، وباديس الباهي، ومحمد على بن جمعة، وريا العجمي، وإخراج رضي الباهي.
وتدور أحداثه حول سلمى أم شابة 37 سنة، تعيش تغيرات تونس بعد الثورة، بالإضافة لتغيرات طرأت على ابنها الوحيد المراهق، وتتأزم الأحداث حينما يختفي ابنها في ظروف غامضة.
ويعد الفيلم عودة هند للعمل ببلادها تونس بعد غياب 7 سنوات منذ آخر مسلسلاتها “مكتوب”، و14 عاما سينمائيا منذ فيلم “عرايس الطين” عام 2002 مع المخرج الكبير نورى بوزيد.
وتبدأ فعاليات مهرجان أيام قرطاج السينمائية يوم 28 أكتوبر الجاري حتى 5 نوفمبر المقبل، بقصر المؤتمرات للافتتاح بفيلم “زهرة حلب”، ويتزامن المهرجان هذه السنة مع الاحتفال بخمسينية أيام قرطاج السينمائية، كما ستنطلق عروض المسابقة الرسمية يوم 30 أكتوبر.
ويفتتح المهرجان نافذتين، الأولى على السينما الروسية، والثانية على السينما الآسياوية، ويتضمن المهرجان عدة أقسام منها قسم المسابقة الرسمية للأفلام الطويلة، وآخر للأفلام القصيرة، وقسم بانوراما.
ويحضر المهرجان عدد من الفنانين والمخرجين، أبرزهم عادل إمام الذي سيكون نجم الختام، إضافة إلى سلافة معمار، وعزت العلايلي، وجميل راتب، وفريال يوسف، ومحمود حميدة، ودرة، وباسل الخياط، وخالد النبوي، وعمرو واكد، وغيرهم.
لمتابعة الاخبار الفنية الثقافية زورو موقنا الالكتروني صحيفة ريبورتاج:
صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/reportagesd
تيليجرام: https://telegram.me/reportagesd
مجموعة الفيسبوك: https://www.facebook.com/groups/85632…
تويتر:http:// https://twitter.com/reportagesd1
capturehendsabry

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى