تكنولوجيا

الهاتف Honor 8 يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA

 

كما سبق وأشرنا في العديد من المقالات، فلا شك أنكم تعلمون بأن العلامة التجارية Honor التابعة لشركة Huawei تستعد لكشف النقاب رسميا عن هاتفها الرائد المقبل Honor 8 والذي تصفه بأنه الهاتف الذي يمتلك ” الجمال الخارج عن المالوف “. لحد الآن نحن لا نعرف متى بالضبط سيتم الإعلان رسميا عن هذا الجهاز، على الرغم من أن الشائعات السابقة إقترحت إمكانية حدوث ذلك في الأسبوع الماضي، ولكن هذا بطبيعة الحال ما لم يحدث.

في الوقت الذي ننتظر فيه أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Honor 8، قامت هيئة الإتصالات الصينية TENAA بالمصادقة على الهاتف Honor 8 وهذا ما أتاح لنا فرصة الإطلاع على التصميم والمواصفات التقنية لهذا الهاتف. وبناء على المعلومات المدرجة في موقع TENAA، فيبدو أن الهاتف Honor 8 يضم مواصفات تقنية متقدمة تشمل شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح Full HD، معالج ثماني النواة من فئة HiSilicon Kirin 950، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB أو 128GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل، بطارية بسعة 2900mAh.

وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يضم منفذين للشريحة SIM ومنفذ USB Type-C ويعمل مسبقا بنظام الأندرويد 6.0 Marshmallow. وعندما يتعلق الأمر بالسعر، فمن المتوقع أن تكلف النسخة التي تضم 3GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية نحو 1999 يوان صيني وهو ما يعادل 300 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية. وتاريخ الإطلاق المقترح الآن هو 5 يوليو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى