مشاهير

نوال الكويتية تتفوق وتتصدر المرتبة الأولى عربياً

ريبورتاج :وكالات

تفوقت هذه المرة الفنانة نوال الكويتية على عدد من المغنين واحتلت المرتبة الأولى على موقع أيتيونز Itunes مع ألبومها الجديد نوال 2016 واليك المزيد من التفاصيل من حول الفنانة الاولى عربياً بحسب itunes.

أعلن موقع أيتيونز Itunes بعيد ترتيب قائمة المبيعات بشكل يومي أن نوال الكويتية تصدرت المرتبة الأولى بالمبيعات ولم يستطع أي ألبوم آخر تجاوزها لحين اليوم فيما احتل الفنان عمرو دياب المركز الثاني مع ألبومه أحلى وأحلى وبعده جاء تامر حسني بألبومه عمري ابتدى لتحتل المطربة الإماراتية أحلام المرتبة الرابعة بعد ألبومها الجديد الذي صدر في عيد الفطر.

من هنا تكون الفنانة نوال الكويتية قد تصدرت القائمة مع أكثر الألبومات رواجاً الذي لاقى قبولاً فور عرضه في الأسواق وهو نوال 2016 وقد أقبل عليه الناس على المستوى العربي على متجر أيتيونز Itunes للموسيقى على الأجهزة الذكية واعتبرت الفنانة الاولى عربياً بحسب itunes.

هذا ووفق ما نشرته إحدى الصحف الكويتية احتلت نوال الكويتية المرتبة الثانية عالمياً وفق موقع الأيتيونز نفسه وهو يعد في هذا الوقت المنفذ الأكثر رواجاً في بيع الأعمال الغنائية على مستوى العالم وفق ترتيب القائمة بحسب المبيعات اليومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: