مشاهير

جاستن بيبر يفوز بـ5 جوائز في مسابقة MTV الأوروبية

فاز مغني البوب الكندي، جاستن بيبر، بـ5 جوائز في مسابقة MTV "إم.تي.في" الأوروبية للموسيقى بمدينة ميلانو الإيطالية، الأحد.

وكان بيبر أكثر من توج في الحفل، إذ فاز بجوائز، من بينها أفضل مغن، وأفضل أداء بأميركا الشمالية، وأكبر جمهور، وأفضل عمل مشترك مع سكيريلكس وديبلو في "وير آر يو ناو".

وقدم بيبر، الذي ذاعت شهرته وهو في سن الـ13، في الحفل أغنيته "وات دو يو مين؟" وسط هتاف شديد من الحضور.

وينتظر أن يطرح بيبر أول ألبوماته في 3 أعوام، الشهر المقبل.

 

جاستن بيبر يلتقط صورا مع معجبيه

رغم أنه عانى ليعود مجددا إلى دائرة الضوء ويكسب إعجاب محبيه من جديد، نشر مغني البوب الأميركي جاستن بيبر

فيديو يطالب فيه الراغبين بالتقاط صور معه بالالتزام بالقواعد التي يضعها، وأن يحترموه في حال "قرر تجاهلهم وعدم التقاط صور".

وقال بيبر في مقطع الفيديو الذي صوره في سيارة ليموزين بشوارع مدينة ميلبورن الأسترالية: "إن الطريقة التي تتبعونها حين تطلبون

مني التقاط صورة معكم، ستحدد ما إذا كنت سأوافق أم لا".

وأضاف: "إذا كنت أسير في مكان ما أو أقود سيارتي وطلبتم مني التقاط صورة، ثم تجاهلتكم وأكملت طريقي فهذا يعني أنني لا أريد التقاط أي صور في تلك اللحظة".

وحذر بيبر محبيه من الصراخ بصوت عال، مشيرا إلى أنهم لو طلبوا التقاط الصور بطريقة لطيفة فسيوافق "على الأرجح".

وتساءل بيبر في نهاية الفيديو عن السبب الذي يدفع محبيه لمحاولة التقاط صور معه، قائلا: "هل أتيتم فعلا لمشاهدتي والاستمتاع بوقتكم،

أم لالتقاط صور معي وإخبار أصدقائكم أنكم رأيتموني!".

 

وجه آخر لجاستن بيبر من أجل ألبومه

المغني الكندي جاستن بيبر في حفل توزيع جوائز إم.تي.

في فيديو الموسيقية بكاليفورنيا يوم 30 أغسطس 2015.

Justin Bieber reacts as he finishes performing a medley of songs at the 2015 MTV Video Music Awards in Los Angeles, California August 30, 2015.  REUTERS/Mario Anzuoniاستعرض نجم البوب الكندي جاستن بيبر الجانب الرقيق من شخصيته قبل ألبومه الجديد، وهو ما انعكس إيجابا على أغنيته الجديدة (وات دو يو مين؟).
فقد تم الاستماع إلى أغنيته الجديدة حتى الخميس أكثر من 21 مليون عبر تطبيق سوبتيفاي بأنحاء العالم منذ طرحها، قبل خمسة أيام، محققا بذلك رقما قياسيا جديدا للتطبيق الموسيقي الشهير.

ودمعت عينا بيبر (21 عاما) الأحد عند أداء الأغنية في حفل توزيع جوائز إم.تي.في فيديو الموسيقية.

ونقلت "رويترز" عن مقابلة بيبر مع جيمي فالون، ببرنامج (ذا تونايت شو)، الأربعاء، قوله: "بأمانة .. لم أكن أتوقع دعمهم لي بهذه الطريقة. في آخر مرة كنت بحفل توزيع جوائز استقبلت بصيحات الاستهجان".

وكان بيبر بدأ حملة ترويجية قبل طرح أول ألبوم له في نوفمبر منذ ثلاث سنوات تعرض خلالها لانتقادات كثيرة بسبب سلوكياته، واقتيد إلى المحاكم عدة مرات مما كاد يقضي على مستقبله الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: