أخبار الرئيسية (سلايدر)مشاهير

“خمسة وعشرون” الألبوم الجديد للمطربة البريطانية أديل

“خمسة وعشرون” عنوان الألبوم الجديد للمطربة البريطانية آديل. ألبوم يشكل حسب المغنية المتألقة إدراكًا للشخصية التي صارت عليها الآن. آديل أكدت أنّ عملها الجديد استغرق وقتا طويلا، فهو يعتبر الأول منذ أربع سنوات. أغنية الألبوم “when we were young” أو “عندما كنا شبابا” ذكريات جميلة من الماضي، والذي يشكل جزءا لا يتجزأ من حياة الإنسان. إنها تفاصيل لمرحلة حياة ما زالت مخبأة في جدران القلب والذاكرة.

آديل التي وضعت مولودها الأول في أكتوبر-تشرين الأول ألفين واثني عشر اعتادت تسمية ألبوماتها بعمرها وقت إطلاق الألبوم فأطلقت على أول ألبوم لها “تسعة عشر”. وسبق لآديل وأن فازت بست جوائز غرامي عن ألبومها “واحد وعشرون” في العام ألفين وأحد عشر وجائزة الأوسكار عن أغنية فيلم “سكاي فول” ضمن سلسلة أفلام جيمس بوند.

من بين أغاني الألبوم الجديد أغنية “هالو” التي تصدرت قائمة أكثر الأغنيات مبيعا في بريطانيا وحققت أعلى نسبة مبيعات لأغنية منفردة خلال السنوات الثلاث الماضية، “هالو” تخطت عتبة ثلاثمائة وثلاثين ألف نسخة، وهي أكبر مبيعات في الأسبوع الافتتاحي منذ العام ألفين واثني عشر.

ألبوم “واحد وعشرون” حقق مبيعات تجاوزت أحد عشر مليون نسخة في الولايات المتحدة حسب شركة نيلسن ساوند سكان لاحصاءات الموسيقى، وقد كان الألبوم الثاني عشر الذي يصل لهذا المستوى منذ بدء ساوند سكان في متابعة سوق مبيعات الأغاني في العام واحد وتسعين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: