أخبار الرئيسية (سلايدر)مشاهير

“كيت وينسلت” تستعرض جمالها في العرض الخاص لـ”The Dressmaker”

 ريبورتاج :حامد حمزة
شاركت النجمة العالمية كيت وينسلت، أمس الإثنين، حضور العرض الخاص لفيلمها الجديد “The Dressmaker”، وذلك ضمن فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي.وظهرت وينسلت فاتنة وأنيقة بفستان من اللون الرمادي الغامق كشف منحنيات جسدها، وقامت النجمة بالتوقيع لمحبيها والتقاط الصور التذكارية معهم.

ويناقش الفيلم في إطار إنساني المشاكل العاطفية والرغبة في الانتقام، وتدور أحداثه في عام 1950 حول امرأة جميلة تدعى تيلى داناج تعمل في مجال الأزياء وتحقق به نجاحات عديدة، تقرر لظروف خاصة أن تعود لمسقط رأسها في إحدى المدن الريفية فى أستراليا، وتقوم الفتاة بالانتقام من كل من أساءوا إليها في الماضي.

ويشارك في بطولة الفيلم سارة سنوك وليام همسورث وهوجو ويفينج والممثل الأسترالى جودى ديفيد وكارولين جودال وكيرى فوكس وريبيكا جيبنى وجيمس ماكاى وأوليفيا سبراج وجوليا بليك وشين جاكوبسون وبارى أوتو وجيتون جرانتلى وتيرى نوريس وأليسون وايت وهايلى ماجنوس ومارك ليونارد.

وهو من تأليف جوسلين مورهاوس وروزالى هام، ومن إخراج جوسلين مورهاوس، ومن إنتاج هوجو جرامبر وتيم هاسلم وسو ماسلين وجافن بولمان ومايكل جيجيكا.

بالصور.. "كيت وينسلت" تستعرض جمالها في العرض الخاص لـ"The Dressmaker"بالصور.. "كيت وينسلت" تستعرض جمالها في العرض الخاص لـ"The Dressmaker"
بالصور.. "كيت وينسلت" تستعرض جمالها في العرض الخاص لـ"The Dressmaker"

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى