اعمدة و أراءبالبسيط المبسط-علاء الدين موسي

بالبسيط المبسط مكارم بشير شينة منك

علاء الدين موسي
بالبسيط المبسط
مكارم بشير شينة منك
تفاجأ الوسط الفني قبل أيام بتصريح غير مسئول من فنانة غير مسئولة خاصة تجاه فنها وجمهورها بعد أن رفضت في مداخلة لها في اجتماعات برنامج "اغاني واغاني" خاصة بعد أن طرح بعض الأعضاء حضور الجمهور لتقييم البرنامج قبل بثه للجمهور فإذا بمكارم تخرج عن المألوف وتقول كلام الطير في الباقير "أي والله" كلام الطير في الباقير بقولها ما عايزين جمهور "سجاير وصعوط" شوف بالله دا كلام تقولوا فنانة طالعة يا داب في الكفر ؟ الكلام دا كان قالتوا حنان النيل أو حتى أسرار بابكر كان يكون على راسنا، لكن يخرج من فنانة منتوجها الفني "صفر كبير" ولم يذكرها الجمهور إلا باغاني الزنق في اطراف العاصمة حتى وقت قريب، فهذا عيب وعيب كبير.
كان يجب عليك يا عزيزتي أن تتريثي قبل أن تتفوهي بمثل هذا الحديث، حتى وإن كان في الغرف المغلقة إلا تدري أن الحيطان ليها ودان ، حتى لا تدخلي نفسك في موقف محرج كمثل هذا خاصة وأنك تعودتي على الدخول في مواقف محرجة مثل هذه، ولا ينسى لك الجمهور سبب طردك من إحدى الحفلات بعد أن حضرتي في زمن متأخر جدا جعل صاحب الحفل يخرج من طوره ويطردك شر طردة، إلى جانب افسادك لحفل دار الضو حجوج للمسنات ببحري بمناسبة اليوم العالمي للمسنين، وكنت شاهد عيان على ذلك ولم تأتِ إلا بعد مغادرة ضيفة الشرف الوزيرة حتى ادخلتي الجهة المنظمة للحفل في حرج كبير دون أن تصابي بتأنيب الضمير.
ليت مكارم اكتفت بذلك فبهذا التصريح اعادة للجمهور تلك السوءات فحاولتي تتدارك هذا الخطأ الآثم بالنفي عبر صفحات بعض الصحف وتقولي إنك لم تقصدي الاساءة والتجريح ولكن ألا تدرين أن نفي النفي اثبات ؟ هسي لو كان حفظتي لسانك في الجلسة دي ما كان ارحم ليك وللجمهور أم أنك تعملين بمبدأ أنا أتكلم اذاً انا موجود ؟ مثل هذه التصريحات تخصم من الفنان وتجر عليه وابلا من الانتقادات التي تعود على الفنان بالهم والحزن ويصبح منبوذا لدى الجميع.
ببساطة كدا.. يا مكارم الشينة منكورة ، واعتذارك ما بفيدك والعملتيهوا كان بايدك!!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: